أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

زيارة الى مشروع "الجية ريزورت"

16 تشرين الأول. 2015

زار رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأستاذ نبيل عيتاني مشروع "الجية ريزورت" الذي استفاد من حوافز إيدال. وكان في استقباله صاحب المشروع الأستاذ محمد صالح حيث قاما بجولة على المشروع وعلى  الآثار التاريخية التي ظهرت عند تنفيذ المشروع والتي يعود تاريخها إلى حوالي ألفي عام.

طاولة مستديرة لشرح تفاصيل برنامج الجسر البحري للصادرات اللبنانية

15 تشرين الأول. 2015

نظمت ايدال بالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب طاولة مستديرة لشرح تفاصيل برنامج الجسر البحري للصادرات اللبنانية. وأعلن رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان المهندس نبيل عيتاني أن البرنامج وُضع بهدف ضمان انسياب الانتاج اللبناني إلى الأسواق التقليدية والحفاظ على موقع المنتج اللبناني في هذه الأسواق وتثبيت ثقة المستهلك فيها والحفاظ على التوازن العرض والطلب داخل السوق اللبناني. 

زيارة الوفد الدانماركي من الصندوق الاستثماري للدول النامية

01 تشرين الأول. 2015

زار وفد دانماركي من الصندوق الاستثماري للدول النامية برئاسة ليزبيث ايرلاندز نائبة الرئيس لمنطقتي أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس نبيل عيتاني في الأول من تشرين الأول 2015، واستطلع مناخ الاستثمار في لبنان والفرص التي يوفرها. وأكد الوفد على استعداد ورغبة الصندوق في الاستثمار في لبنان بعد قرار الصندوق بتوسيع نشاطاته وخدماته في لبنان.

ورشة عمل حول آلية الجسر البحري للصادرات اللبنانية

30 أيلول. 2015

نظمت المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمار في لبنان "ايدال"، بالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال، ورشة عمل حول آلية دعم الصادرات الزراعية والصناعية عبر "الجسر البحري للصادرات اللبنانية"، وذلك عند الساعة 11:00 من قبل ظهر يوم الاربعاء الواقع في 30 ايلول 2015 في مقر الغرفة.

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb