أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

اطلاق برنامج B2I بالتعاون مع بيريتك وجمعية تكنولوجيا المعلومات اللبنانية الكندية

12 أيار. 2016

أطلقت "ايدال" بالتعاون مع جمعية تكنولوجيا المعلومات اللبنانية الكندية وبيريتيك برنامجا يستهدف رجال اعمال لبنانيين في قطاع المعرفة تحت عنوان "الطريق إلى الابتكار" B2i.

مهرجان كان السينمائي

11 أيار. 2016

شاركت ايدال، ممثلة برئيس مجلس إدارتها المهندس نبيل عيتاني، في المشاركة اللبنانية ضمن مهرجان "كان" من أجل الترويج للاستثمار في صناعة الأفلام اللبنانية في "كان". وقد شاركت المؤسسة في دعم المشاركة اللبنانية في المهرجان عبر ثلاثة افلام  كما قامت بالمشاركة بالعديد من النشاطات الترويجية ضمن الجناح اللبناني للتعريف بالحوافز التي تمنحها المؤسسة لصنّاع الافلام.

ورشة عمل على المستوى الوزاري حول تجربة الصين في التنمية الاقتصادية

11 أيار. 2016

شارك وفد من المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان يضم رئيس مجلس الإدارة المهندس نبيل عيتاني  وعضوي مجلس الإدارة الأستاذ جورج كساب ووسيم عودة في ورشة عمل على المستوى الوزاري حول تجربة الصين في التنمية الاقتصادية  تم تنظيمها في الصين في 11 ايار 2016. واكد عيتاني ان لبنان يتمتع بالجهوزية التامة من اجل استقطاب الاستثمارات الصينية ولعب دور محوري في مبادرة طريق الحرير البحرية والحزام الاقتصادي لطريق الحرير.

المؤتمر الصحافي للاعلان عن مشاركة لبنان في مهرجان كان السينمائي 2016

09 أيار. 2016

شاركت المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان في المؤتمر الصحافي الذي تم تنظيمه اليوم في وزارة السياحة من اجل الاعلان عن مشاركة لبنان في مهرجان كان السينمائي 2016، في حضور وزير السياحة ميشال فرعون ووزير الثقافة روني عريجي ورئيس مجلس إدارة "ايدال" نبيل عيتاني ورئيسة مؤسسة سينما لبنان مايا دو فريج. وقال عيتاني أن هذه المشاركة تساهم في دعم الصناعة السينمائية في لبنان ومساندة هذا القطاع الحيوي

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb