أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

"ايدال" في مؤتمر "المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم: الطريق نحو إنماء متوازن اقتصادي واجتماعي"

21 آب. 2014

شاركت "ايدال" ممثلة برئيس مجلس إدارتها المهندس نبيل عيتاني في مؤتمر "المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم: الطريق نحو إنماء متوازن اقتصادي واجتماعي" في فندق موفنبيك، بيروت. وشدد عيتاني في مداخلته على دور المؤسسة في توفير الدعم للمؤسسات المتوسطة والصغيرة الحجم لاسيما في قطاعي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والصناعات الغذائية، وذلك من خلال الحوافز وغيرها من خدمات المساندة التي تتضمن تسهيل الوصول إلى المناقصات واستدراج العروض على الصعيد العالمي. وتم خلال المؤتمر تكريم المهندس عيتاني حيث قدّم له اتحاد المصارف العربية درعا تقديريا. 

حفل توزيع جوائز IMP³rove Award

31 تموز. 2014

إن الشركات اللبنانية التي تسعى إلى النمو والمنافسة مدعوة للمشاركة في حفل توزيع جوائز IMP³rove Award  العالمي الذي تنظمه IMP³rove  - أكاديمية إدارة الابتكار الأوروبية. لمزيد من المعلومات، الرجاء الضغط على الرابط التالي: http://www.strat-associates.com/imap

ورشة عمل لـ"ايدال" حول "أنظمة إدارة سلامة الغذاء"

26 حزيران. 2014

في إطار برنامج تنمية الصادرات الزراعية اللبنانية Agri Plus، نظّمت "ايدال"، وبالتعاون مع شركة المراقبة BUREAU VERITAS  لبنان، ورشة عمل حول "أنظمة إدارة سلامة الغذاء" عند الساعة العاشرة من  صباح اليوم في مقر غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس في حضور رئيس الغرفة السيد توفيق دبوسي، رئيس مجلس إدارة معرض رشيد كرامي الدولي السيد حسام قبيطر، وعدد كبير من المصدّرين والقيمين على مراكز التوضيب في المنطقة.

ورشة عمل حول "مبررات شروط السلامة"

18 حزيران. 2014

في إطار برنامج تنمية الصادرات الزراعية اللبنانية Agri Plus، نظّمت المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان "ايدال"، وبالتعاون مع شركة المراقبة TUV HELLAS  فرع لبنان، ورشة عمل حول "مبررات شروط السلامة" ومتطلبات ايدال وشهادات الجودة العالمية GLOBAL G.A.P و HACCP وISO 22000، في 18 حزيران 2014 في مقر غرفة التجارة والصناعة والزراعة في زحلة والبقاع.

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb