أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

دعم وترويج وتسويق معرضي فانسي فود شو وأنوغا

24 تشرين الثاني. 2017

في إطار دعم وترويج وتسويق الصناعات الغذائية اللبنانية، سلم رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان المهندس نبيل عيتاني شيكا بالمبلغ الذي تم اقراره عن دعم المشاركة اللبنانية في كل من معرضي فانسي فود شو وأنوغا لرئيس نقابة أصحاب الصناعات الغذائية الأستاذ احمد حطيط. وقال عيتاني إن هذا القطاع واعد ويجب توفير وسائل الدعم والمساندة له، لاسيما من خلال مساعدته على ترويج انتاجه في الخارج وفتح اسواق جديدة له، مشيرا إلى أنه يتمتع بمقومات عديدة جعلته يشكّل حوالى 2,6% من الناتج المحلي الإجمالي. وأوضح حطيط أن الدعم يتيح مشاركة عدد اكبر من العارضين من اجل تسويق الانتاج وكذلك تسويق اسم لبنان كبلد منتج رائد.

إطلاق مشروع منطقة نهر ابراهيم الصناعية

15 تشرين الثاني. 2017

شاركت المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان في إطلاق مشروع منطقة نهر ابراهيم الصناعية الذي تقيمه شركة صقر العقارية على مساحة تزيد عن 100 الف متر مربع. وأكد رئيس مجلس الإدارة المهندس نبيل عيتاني على اهمية إقامة مناطق صناعية وحرة تعتمد على استنهاض القوى البشرية الكفوءة والمتخصصة والتشجيع على ريادة الأعمال واستثمار مقومات المناطق. وشدد على ضرورة العمل باتجاه نشر وترسيخ ثقافة إقامة المدن الصناعية والتوسع فيها.

نتدى استثمر في البحرين

31 تشرين الأول. 2017

شاركت المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان في منتدى استثمر في البحرين ومنتدى الاستثمار العالمي لرواد الأعمال 2017 الذي انعقد في 31 تشرين الأول 2017 في المنامة. وكانت لرئيس مجلس الإدارة المهندس نبيل عيتاني مداخلة خلال جلسة "طريق الحرير البحري - القاري (طريق واحد وحزام واحد للتنمية)" اعلن فيها ان "ايدال" تسعى للعب دور محوري في مبادرة الحزام والطريق.

مؤتمر الطاقة الوطنية اللبنانية

28 تشرين الأول. 2017

شاركت "ايدال" في مؤتمر الطاقة الوطنية اللبنانية الذي عقد في 28 تشرين الأول 2017 في بيروت. وكانت لرئيس مجلس إدارة المهندس نبيل عيتاني مداخلة في جلسة "التكنولوجيا الجديدة والثورة الصناعية الرابعة"، تحدث فيها عن التحوّل الاقتصادي نحو المعرفة والتكنولوجيا والابتكار. 

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb