أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

انطﻻق آلية "الجسر البحري للصادرات اللبنانية

30 أيلول. 2015

مع انطلاق آلية "الجسر البحري للصادرات اللبنانية"، جال رئيس مجلس إدارة إيدال المهندس نبيل عيتاني في مرفأ طرابلس حيث العبارة المحملة بالشاحنات التي تنقل المنتجات اللبنانية من إلى مرفأ ضبا في السعودية. وكان سبق الجولة ورشة عمل في غرفة التجارة والصناعة في طرابلس للإعلان عن الآلية وتفاصيلها.

زيارة الى مركز توضيب شركة Medi Garden

29 أيلول. 2015

زار رئيس مجلس إدارة إيدال المهندس نبيل عيتاني مركز توضيب شركة Medi Garden في منطقة الفرزل وهي من المراكز التي تطوّرت مع برنامج AGRI Plus وحازت على شهادات Global Gap و BRC العالمية واللازمة للتصدير إلى الدول الأوروبية والتي تختص بالعنب. وقد ذكر رئيس الشركة الأستاذ عادل التيني "أن نسبة تصدير الشركة قد ارتفعت إلى أوروبا العام الماضي لتبلغ حوالي 800 طن." وقد أثنى الأستاذ عيتاني على التحسينات التي تمّت على مركز التوضيب ودعا باقي المراكز لتحذو حذوها لما تتمتع به المنتوجات اللبنانية من سمعة طيبة عالمياً.

ورشة عمل حول آلية "الجسر البحري للصادرات اللبنانية"

21 أيلول. 2015

نظمت "ايدال" وبالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة والزراعة في زحلة والبقاع، ورشة عمل حول آلية دعم الصادرات الزراعية والصناعية اللبنانية في إطار آلية "الجسر البحري للصادرات اللبنانية"، وذلك عند الساعة الحادية عشرة من يوم الثلاثاء في 22 ايلول 2015 في مقر الغرفة.

مؤتمر التنمية الاقتصادية في الدول النامية

09 أيلول. 2015

شاركت ايدال، ممثلة برئيس مجلس إدارتها المهندس نبيل عيتاني في "مؤتمر التنمية الاقتصادية في الدول النامية" الذي عقد في بيجينغ – الصين بين 9 و15 ايلول. وكان المهندس عيتاني قد اجتمع إلى العديد من الشخصيات الاقتصادية والديبلوماسية، وشارك في جولات على العديد من المصانع على هامش المؤتمر. كما قدم عرضا عن الفرص الاستثمارية الواعدة في لبنان وميزاته التفاضلية. 

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb