أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

زيارة السفير الصيني في لبنان

25 شباط. 2020

عقد لقاء بين رئيس مجلس إدارة ايدال الدكتور مازن سويد والسفير الصيني في لبنان وانغ كيجيان. وأكد السفير كيجيان للدكتور سويد أن الصين سيطرت بشكل كامل على فيروس كورونا ووجه له دعوة للمشاركة في مؤتمر الاستثمار الصيني في سبتمبر 2020. تباحث الطرفان في تعزيز التبادل التجاري بين البلدين، وكذلك التعاون لتنظيم بعثة تجارية لبنانية إلى الصين، مخصصة بشكل اساسي لقطاع الأزياء والمجوهرات.

زيارة الوفد من تجمع صناعيي البقاع

25 شباط. 2020

زار وفد من تجمع صناعيي البقاع برئاسة نقولا ابو فيصل "ايدال"، حيث اطلع على الخدمات والتسهيلات التي تقدمها المؤسسة وعلى البرامج التي تعمل المؤسسة على اطلاقها من اجل دعم ومساندة القطاعات الانتاجية. واكد رئيس مجلس الإدارة الدكتور مازن سويد على ضرورة استبدال المستوردات بصناعة محلية مع حتمية التصدير من اجل ضخ العملة الأجنبية في السوق اللبنانية.

اجتماع مع جمعية الصناعيين اللبنانيين

06 شباط. 2020

عقد رئيس مجلس إدارة ايدال الدكتور مازن سويد اجتماعا مع جمعية الصناعيين اللبنانيين للإعلان عن "منصة ملاءمة الاستثمار" والاطلاع على ملاحظاتهم عليها.  تهدف المنصة، التي تطلقها ايدال قريبا، إلى اتاحة الفرصة امام الشركات اللبنانية في القطاعات الإنتاجية لجذب شركاء جدد وتوسيع وتنمية أعمالها في هذه الظروف الصعبة. وهي تندرج في إطار العديد من المبادرات التي تقوم بها إيدال لمواجهة الأزمة الاقتصادية الحالية.

زار وفد من ايدال برئاسة رئيس مجلس الإدارة الدكتور مازن سويد الكويت

03 شباط. 2020

زار وفد من ايدال برئاسة رئيس مجلس الإدارة الدكتور مازن سويد رئيس اللجنة المالية والاستثمار وعضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الكويت السيدة وفاء القطامي حيث تم تقديم عدد من المقترحات والخطوات التي من شأنها تعزيز الواقع الاستثماري بين البلدين. كما عُقد لقاء مع رئيس ومدير عام الصندوق العربي للانماء الاقتصادي الاستاذ عبد اللطيف الحمد لمناقشة سبل دعم وتمكين الصادرات اللبنانية حيث ابدى الرئيس استعداد الصندوق لمساندة ايدال في إطار سعيها لتعزيز الصادرات اللبنانية ومساندة الشركات اللبنانية للوصول الى الاسواق الخارجية.

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb