أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

زيارة السفير اللبناني في كندا فادي زيادة

14 أيار. 2018

اجتمع رئيس مجلس إدارة ايدال نبيل عيتاني إلى السفير اللبناني في كندا فادي زيادة. وقد وجه زيادة دعوة للمؤسسة لتكون شريكا رئيسيا في مؤتمر الطاقة الاغترابية المخصص للشباب الذي يُعقد في مونتريال في 15 و16 ايلول على هامش مؤتمر الطاقة الاغترابية والذي يركز بشكل أساسي على المؤسسات الناشئة والحاضنات ومسرعات الأعمال.

إطلاق المرحلة الأولى من مشاريع المنطقة الاقتصادية النموذجية في اقليم الخروب

12 أيار. 2018

رعت المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان إطلاق المرحلة الأولى من مشاريع المنطقة الاقتصادية النموذجية في اقليم الخروب التي تم انشاؤها بناء على اقتراح المؤسسة. واعلن رئيس مجلس إدارة "ايدال" المهندس نبيل عيتاني إن المؤسسة تعمل على تعميم ثقافة المناطق الاقتصادية المتخصصة (تجمع واحد، قطاع واحد - One Cluster One Product)، على جميع المناطق اللبنانية، بحيث يتم تجميع المؤسسات المترابطة بإنتاج واحد في مكان واحد لتنتج سلعة تحمل هوية المنطقة التي تشتهر بها وترتبط بها جغرافيا.

مؤتمر الطاقة الاغترابية

10 أيار. 2018

شاركت المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان في مؤتمر الطاقة الاغترابية الذي عُقد في بيروت بنسخته السنوية الخامسة. وشكل المؤتمر مناسبة مهمة للاجتماع بالانتشار اللبناني من كل انحاء العالم والتأكيد على اهتمامه بالاستثمار في لبنان واستعراض قصص نجاحه وارساء شراكات قوية مع اللبنانيين المقيمين.

Arabnet Digital Summit

09 أيار. 2018

رعت "ايدال مشاركة تسعة شركات ناشئة لبنانية في المؤتمر الرقمي الذي نظمته ارابنيت في دبي والذي استضاف اكثر من 1800 مشارك من 30 بلدا من حول العالم. وقد اتاحت المشاركة في هذا الحدث العالمي للمؤسسات اللبنانية الاطلاع على احدث الابتكارات التي تطبع المجال الرقمي في المنطقة.

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb