أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

زيارة بعثة اقتصادية بريطانية إلى لبنان

17 حزيران. 2019

نظمت المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان زيارة بعثة اقتصادية بريطانية إلى لبنان بهدف استطلاع فرص الاستثمار وسبل تفعيل التعاون بين لبنان والمملكة المتحدة. واكد رئيس مجلس الإدارة المهندس نبيل عيتاني أن التعاون يمكن ان يشمل مجالات عدة، مرحبا بأي مبادرة من شأنها تنشيط الحركة الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين. أكد السفير البريطاني في لبنان كريس رامبلنغ أن الاستقرار الذي يتمتع به لبنان يشكل أساسا مهما لتعزيز العلاقات الاقتصادية.

زيارة رئيس شبكة ANIMA للاستثمار عبد القادر بيتاري

13 حزيران. 2019

بحث رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمار المهندس نبيل عيتاني مع رئيس شبكة ANIMA للاستثمار عبد القادر بيتاري الأوضاع الاستثمارية في منطقة حوض المتوسط. كما تطرق الاجتماع إلى تفعيل عضوية لبنان في هذه الشبكة والدور الذي يضطلع به في إطار النشاطات الاستثمارية التي يتم تنظيمها للدول الأعضاء. يذكر ان ANIMA هي منصة تعاون للتنمية الاقتصادية في بلدان المتوسط.

ArabNet 2019

12 حزيران. 2019

شاركت المؤسسة العامة لتشجيع لاستثمارات في لبنان في رعاية النسخة العاشرة من مؤتمر عرب نت الذي عقد في 12 حزيران 2019 برعاية رئيس الجمهورية وذلك ضمن استراتيجية المؤسسة لدعم قطاع تكنولوجيا المعلومات. وكانت لرئيس مجلس الإدارة المهندس نبيل عيتاني مداخلة حول حول تعزيز الاقتصاد الرقمي في اليوم الثاني من المؤتمر.

مؤتمرا صحافيا مشتركا مع وزير الصناعة وائل ابو فاعور

12 حزيران. 2019

عقد رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان نبيل عيتاني مؤتمرا صحافيا مشتركا مع وزير الصناعة وائل ابو فاعور في مقر المؤسسة تم خلاله الإعلان عن التعاون في مجال الدراسات وتشجيع الاستثمار في القطاع الصناعي. وأكد الطرفان على ضرورة النهوض بالقطاع الصناعي كونه ركيزة اقتصادية أساسية ومحفزا رئيسيا للنمو.

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb