أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

شركة غلوبال سناكس ش.م.ل. حصلت على عقد سلة الحوافز

04 حزيران. 2018

سلم رئيس مجلس إدارة ايدال المهندس نبيل عيتاني عقد سلة الحوافز إلى شركة غلوبال سناكس ش.م.ل. الممثلة برئيس مجلس الإدارة السيد عبدالله ضاهر. يقوم هذا المشروع على إنشاء مصنع في منطقة الفرزل لإنتاج مصنعات من الدقيق وكافة أنواع الحبوب والذرة المنقوشة المحمصة والواح من رقائق الذرة والأرز والشوفان مع الفواكه والشوكولا. تبلغ قيمة المشروع الاستثمارية حوالي 10 ملايين دولار أميركي ويوفر 92 فرصة عمل. وتشمل الحوافز الممنوحة للمشروع إعفاءً كاملا من الضريبة على الدخل وتخفيض رسوم رخصة البناء وإعفاء كامل من رسوم تسجيل العقار واجازات عمل من كل الفئات للموظفين الأجانب.

شركة الدهانات العامة ش.م.ل. حصلت على عقد سلة الحوافز

31 أيار. 2018

سلم رئيس مجلس إدارة ايدال المهندس نبيل عيتاني عقد سلة الحوافز إلى شركة الدهانات العامة ش.م.ل. الممثلة بشخص رئيس مجلس الإدارة السيد جوني القرم. ويقوم هذا المشروع على توسعة المصنع القائم حاليا في منطقة غزير لإنتاج الدهانات الخاصة بطلاء السيارات وملحقاتها. يبلغ حجم الاستثمار في عملية التوسيع حوالي 8 ملايين دولار أميركي وسيوفر /50/ فرصة عمل جديدة تضاف على /122/فرصة عمل موجودة حالياً.

مشروع Sunset حصل على عقد سلة الحوافز

16 أيار. 2018

سلّم رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان المهندس نبيل عيتاني عقد سلة الحوافز إلى مشروع Sunset حيث أوضح أن القطاع السياحي يبقى من بين اكثر القطاعات استقطابا للمشاريع والاستثمارات، لاسيما وأنه يمتلك مقومات هائلة للنمو والتوسّع مرتكزا على الميزات والمقومات التي يتمتع بها لبنان في مجال الضيافة. ومشروع SUNSET هو مجمع سياحي في منطقة الرملة البيضاء، تبلغ قيمته الاستثمارية /37,2/ مليون دولار أميركي، وهو سيوفر عند انجازه 230 فرصة عمل مباشرة.

ورشة عمل حول حقوق الملكية الفكرية

15 أيار. 2018

نظمت ايدال ورشة عمل حول حقوق الملكية الفكرية في مقر وحدة مساندة الأعمال لديها، حيث استضافت رئيس وحدة الملكية الفكرية في وزارة الاقتصاد الأستاذ وسام العميل. ورحب رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس نبيل عيتاني بالمشاركين من المؤسسات اللبنانية يرافقه السفير اللبناني في كندا  فادي زيادة الذي اعطى الحضور لمحة عن مؤتمر الطاقة الاغترابية الذي سيُعقد في مونتريال في ايلول المقبل والذي سيركز بشكل خاص على المؤسسات الناشئة.

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb