أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

زيارة الوفد صيني من وزارة التجارة

16 آذار. 2015

زار ايدال وفد صيني من وزارة التجارة حيث تم التباحث في سبل تفعيل العلاقات الاقتصادية لاسيما التجارية والاطلاع على الطرق المعتمدة في احتساب الاستثمار الأجنبي المباشر. وقد أكد رئس مجلس إدارة المؤسسة  المهندس نبيل عيتاني على أن العلاقات مع الصين ليست جديدة خصوصا أن لبنان كان البلد العربي الأول بين الدول العربية الذي وقع اتفاقا مع الصين منذ ستين عاما

"أسبوع بيروت السينمائي"

12 آذار. 2015

رعت "ايدال" فعاليات "أسبوع بيروت السينمائي" الذي تم تنظيمه بين 12 و18 آذار 2015. وتندرج هذه الرعاية في إطار الدعم الذي تقدمه المؤسسة للقطاع الإعلامي في لبنان وزيادة المعرف حول الخدمات التي توفرها المؤسسة لهذا القطاع.

الإرشاد والتدريب من قِبل الجالية اللبنانية

16 شباط. 2015

في إطار الاستراتيجية التي وضعتها "ايدال" من أجل دعم النمو في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتعزيز مزاياه التنافسية، شاركت في "ايدال" مع مشروع برنامج الأمم المتحدة للتنمية TOKTEN (نقل الخبرات من خلال المغتربين) ومع وزارة الاقتصاد وبيريتك في توفير الإرشاد لعدد من الشركات التي تعمل في مجال العلوم التطبيقية والبرامج من ضمن ورشة عمل تم تنظيمها في 16 شباط 2015 في مقر بيريتك.

وتحدث خلال ورشة العمل هذه مدير الأبحاث في شركة مايكروسوفت ستيف بطحيش، حيث عرض خبرته في الشركة وعرّف الحاضرين على الاتجاهات الجديدة في مجال تكنولوجيا المعلومات، مركزا على ما تقوم به الشركة في الوقت الحالي. وقد أبدى بطحيش اهتمامه في ارشاد مؤسسات لبنانية ناشئة تعمل في مجال تحديد المواد المعروضة والتكنولوجيا الاستشعارية كخطوة لاحقة. 

اجتماع مع السفيرة الكندية في لبنان ميشال كامرون

11 شباط. 2015

اجتمع رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان نبيل عيتاني مع السفيرة الكندية في لبنان ميشال كامرون. وتطرق البحث إلى كيفية تفعيل التعاون بين لبنان وكندا وتدعيم العلاقات الاقتصادية. 

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb