أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

زيارة Neumann

09 آب. 2019

تجربة تقنية فريدة من نوعها في الأرز! نيومان، شركة تكنولوجيا لبنانية طورت منصة تحليلية اصطناعية متكاملة وشاملة للمعالجة المباشرة للبيانات. وقد قام فريق عمل ايدال بزيارة هذا المشروع كجزء من الزيارات الروتينية التي يقوم بها للمشاريع الاستثمارية التي استفادت من حوافز إيدال. يذكر ان نيومان التي توظف اليوم 22 شخصا، قد استفادت من الحوافز المالية والتسهيلات التي تقدمها إيدال.

ورشة عمل حول تشجيع وتعزيز الاستثمارات في منطقة الشوف

02 آب. 2019

نظمت ايدال ومحمية أرز شوف ورشة عمل حول تشجيع وتعزيز الاستثمارات في منطقة الشوف. وخلال هذه الورشة التي استضافت أعضاء البلدية والتعاونيات والمصدرين والمعنيين الرئيسيين، تم استعراض ايدال لإنشاء التجمعات الاقتصادية المتخصصة وتنمية أعمالها، ما يتيح خلق المزيد من فرص العمل.

ورشة عمل حول التجارة الإلكترونية

31 تموز. 2019

شاركت "ايدال" في ورشة عمل حول التجارة الإلكترونية في السراي الكبير في حضور رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري. تهدف ورشة العمل التي شارك فيها البنك الدولي، إلى التعرف على مجالات التحسين الرئيسية من خلال الاستماع إلى الخبراء والشركات في هذا المجال، وذلك بهدف تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة في لبنان من الوصول بشكل أفضل إلى الأسواق الدولية وتوسيع نطاق أعمالها.

زيارة سفير السويد في لبنان السيد يورغن ليندستورم "إيدال"

23 تموز. 2019

زار سفير السويد في لبنان السيد يورغن ليندستورم "إيدال"، يرافقه ممثلون من مجلس التجارة والاستثمار السويدي "Business Sweden"، في مهمة لاستكشاف الفرص الاستثمارية في لبنان. خلال الاجتماع، اكد رئيس مجلس الإدارة المهندس نبيل عيتاني على التعاون بين لبنان والسويد في قطاعي التكنولوجيا وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مشيرا إلى الفرص الكبيرة المتاحة للشركات السويدية للاستثمار، ليس في القطاعين المذكورين فقط، وانما أيضًا في القطاعات الإنتاجية الأخرى في لبنان.

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb