أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

"ايدال" تسلّم عقد سلة الحوافز إلى شركة هوا تشيكن

15 آذار. 2016

سلّم رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان المهندس نبيل عيتاني عقد سلة الحوافز لرئيس مجلس إدارة "شركة هوا تشيكن- شركة إنتاج وتوزيع الفروج ش.م.ل." جان الهوا بعد موافقة مجلس الوزراء عليه في جلسته الأخيرة.

"ايدال" تسلّم عقد سلة الحوافز إلى شركة محمصة الرفاعي

15 آذار. 2016

سلّم رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان المهندس نبيل عيتاني عقد سلة الحوافز لرئيس مجلس إدارة مدير عام مجموعة الرفاعي القابضة السيد محمد الرفاعي بعد موافقة مجلس الوزراء عليه في جلسته الأخيرة.

مؤتمر و معرض طرابلس الاقتصادي

27 شباط. 2016

شاركت المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان "ايدال" في المؤتمر الذي نظمته نقابة المهندسين في طرابلس تحت عنوان: "التحديات والفرص الانمائية في طرابلس" برعاية رئيس الجمهورية السابق ميشال سليمان. وقد كانت لرئيس مجلس إدارة المؤسسة نبيل عيتاني مداخلة حول دعم سياسة وتطوير القطاعات الإنتاحية تحدث فيها عن مقومات منطقة الشمال بشكل عام والفرص الاستثمارية الواعدة فيها، لاسيما في مجال الزراعة والصناعة وتكنولوجيا المعلومات. كما تناول موقع المدينة ودورها التجاري في المنطقة لاسيما بعد أعمال التوسعة التي طالت مرفأها.

زيارة وفد من الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز

24 شباط. 2016

بحث رئيس مجلس إدارة "ايدال" المهندس نبيل عيتاني مع رئيس الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز شارل عربيد في مستقبل تراخيص الامتياز - الفرانشايز والصعوبات التي تواجه هذا القطاع في لبنان، في حضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb