أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

ورشة عمل مع الوزير الزراعة عباس مرتضى

03 حزيران. 2020

استضافت ايدال وزير الزراعة عباس مرتضى على رأس فريق عمل من الوزارة من اجل التباحث في التعاون بين الطرفين لدعم القطاع الزراعي وتحديد متطلباته. وشدد المجتمعون على أن موضوع الزراعة ليس رفاهية او ترف بل هو موضوع وجودي، مؤكدين على ضرورة تعزيز هذا القطاع باعتباره أحد الأركان الأساسیة للقطاعات المنتجة خصوصا في ضوء السعي الحثيث لتحویل الاقتصاد الوطني من اقتصاد ريعي الى اقتصاد منتج.

ورشة عمل مع الوزير الصناعة الدكتور عماد حب الله

27 أيار. 2020

نظمت ايدال ورشة عمل استضافت خلالها وزير الصناعة الدكتور عماد حب الله للبحث في التعاون بين الطرفين لتمكين ايدال من دعم القطاع الصناعي والقطاعات الإنتاجية الأخرى، حيث تمت دراسة عدد من المراسيم والإجراءات تمهيدا لرفعها إلى مجلس الوزراء. وجاءت هذه الورشة إثر توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الصناعة وايدال بهدف تعزيز الاستثمارات في القطاع الصناعي وتمهيد الطريق نحو نموذج جديد للإنتاج.

إيدال تمنح الحوافز الاستثمارية لأكبر مشروع استثماري في القطاع الزراعي في منطقة البقاع

13 أيار. 2020

منحت إيدال مشروعا استثماريا جديدا في القطاع الزراعي اغروتيكا ش.م.ل. حوافز المشاريع الاستثمارية وفق التقسيم الجغرافي (IPZ). وأغروتيكا هو مشروع لإنتاج الفاكهة في منطقة عانا – البقاع الغربي، يمتد على مساحة 940 الف متر مربع ويهدف إلى تصدير 90% من إنتاجه بشكل رئيسي إلى دول مجلس التعاون الخليجي ومصر وشرق آسيا بالإضافة إلى بعض الدول الأوروبية. اما حجم الاستثمار في المشروع، فيبلغ 2,16 مليون دولار أمريكي.

لقاء مع وزير الاقتصاد الأسبق الدكتور رائد خوري

23 نيسان. 2020

بحث رئيس مجلس إدارة ايدال د. مازن سويد مع وزير الاقتصاد الأسبق الدكتور رائد خوري في إعادة إحياء خطة ماكينزي والمبادرات المطروحة من ضمنها لاسيما تلك المتعلقة بعمل ايدال. يذكر ان هذه الخطة وضعت من قبل الحكومة السابقة من اجل انعاش القطاعات الانتاجية ومساندتها.

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb