أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

جولة الأعمال الأورو-متوسطية لفرص الأعمال

20 آذار. 2014

 ساهمت إيدال وبالتعاون مع حاضنة الأعمال والإبداع "Berytech" وتجمع بيروت الابداعيBeirut Creative Cluster" وشبكة ANIMA للاستثمار في تنظيم حدث جامع لكافة الدول الموجودة في منطقة الشرق الأوسط يجمع كافة أعمال الابتكار وذلك بالتركيز على الشّركات الصّغيرة والمتوسّطة والمجموعات الدّولية والشّركات المبتدئة ورواد الأعمال و المواهب الاغترابية ومجموعات الابتكار والمستثمرين مع تركيز خاص على العلاقات اليورو متوسطية. لقد قدّمت"جولة الأعمال الأورو-متوسطية لفرص الأعمال" للمشاركين فرصة لتقديم عرض عن مشاريعهم وفرصة التواصل  مع شركاء عمل محتملين. كما قدّمت لهم  فرص تعاون حقيقية من خلال المقابلات الفردية  وفرصة الحصول على نصائح خاصة بالاستثمار من وجهة نظر المستثمرين الدوليين ذوي الخبرة وإمكانية الاتصال بالمجتمع الدولي وإيجاد فرص استثمارية مشتركة على نطاق أوسع ، بالإضافة إلى فرصة الوصول إلى الاسواق العالمية. وقد شاركت إيدال في هذا الحدث من خلال عرض قدّمته حول "فرص الاعمال في يوروميد" جنبا إلى جنب مع اللاعبين الرئيسيين من أوروبا ومصر والمغرب وتونس.

اجتماع لهيئات تشجيع الاستثمار العربية

10 آذار. 2014

على هامش ملتقى لبنان الاقتصادي، عقد رؤساء وممثلي هيئات تشجيع الاستثمارات العربية المشاركة في الملتقى، اجتماعا في مقر المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان "ايدال" تم خلاله البحث في عمل مؤسسات تشجيع الاستثمارات ومهماتها الأساسية وتحسين معدلات الاستثمار العربية البينية وجذب الاستثمارات الخارجية إلى المنطقة. 

منتدى لبنان الاقتصادي

08 آذار. 2014

لقد كانت ايدال من بين المنظّمين الأساسيين لمنتدى لبنان الاقتصادي هذا العام بالتعاون مع مجموعة الاقتصاد والأعمال. وشاركنا في جلسة حول تحديات المرحلة الانتقالية في المنطقة من خلال مداخلة قدمها رئيس مجلس الإدارة الأستاذ نبيل عيتاني. وخلال هذا المنتدى الذي رعاه وافتتحه رئيس الجمهورية اللبنانية، ألقى عيتاني كلمة خلال جلسة الافتتاح أكد فيها على أهمية التعاون بين هيئات تشجيع الاستثمارات من أجل زيادة تدفق الاستثمار الأجنبي المباشر إلى لبنان والمنطقة.

الوفد الصّيني

03 آذار. 2014

التقى اليوم رئيس مجلس إدارة "إيدال"، السّيد نبيل عيتاني وأعضاء من مجلس الإدارة، السّيد وسيم عودة والسّيد مرشد الحاج شاهين السّفير الصّيني في لبنان ترافقه المستشارة الاقتصادية لدى السفارة وممثّلا عن شركة "كومبلانت".

وتهدف الزّيارة إلى إمكانيّة تصدير بضائع كزيت الزّيتون والمكسّرات والمعلّبات و النّبيذ إلى الصّين. وتنظم المؤسسة زيارة للوفد إلى بعض منتجي زيت الزّيتون والمكسّرات والنّبيذ في منطقة الشّمال والبقاع.

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb