أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

وقعت شركة API عقد سلة الحوافز مع "ايدال"

17 كانون الأول. 2014

وقعت شركة API عقد سلة الحوافز مع "ايدال" وتقوم هذه الشركة المتخصصة في مجال تصنيع الأنابيب البلاستيكية بتوسيع مصنعها من أجل زيادة صادراتها وتلبية حاجات الأسواق في أوروبا وأفريقيا. تُقدر قيمة التوسعة بنحو 20 مليون دولار أميركي، وهو ما يوفر 30 فرصة عمل جديدة. تستفيد شركة API بموجب عقد سلة الحوافز من إعفاء من الضريبة على الأرباح لمدة قد تصل إلى عشر سنوات. كما تستفيد من تخفيض بنسبة 50 في المئة على إجازات العمل والإقامة، وعلى  رسوم إجازات البناء، إضافة إلى إعفاءات أخرى منها رسوم تسجيل الأرض.

اجتماع تنسيقي ما بين ايدال ووزارة الزراعة

17 كانون الأول. 2014

عقد اجتماع تنسيقي ما بين ايدال ووزارة الزراعة في موضوع تنمية الصادرات الزراعية والمشاركة اللبنانية في المعارض العالمية المتخصصة

نهاية أسبوع المؤسسات الناشئة في لبنان الشمالي

21 تشرين الثاني. 2014

رعت ايدال، بصفتها شريكا استراتيجيا، نهاية أسبوع المؤسسات الناشئة في لبنان الشمالي الذي نظمه مركز الريادة في جامعة بيروت العربية. وقد شارك في هذا الحدث عدد كبير من التلاميذ في المرحلة الثانوية وطلاب الجامعات الذين كانت لهم مداخلات على مدى 60 ثانية، تم بعدها اختيار أفضلهم وتشكيل فرق عمل لتطوير مشاريع وأفكار عديدة. وشاركت "ايدال" أيضا في حفل توزيع الجوائز حيث قدمت مبلغ ألأفي دولار للفائز الثالث. 

مؤتمر مصرف لبنان لتسريع الأعمال

20 تشرين الثاني. 2014

كانت "ايدال" شريكا في مؤتمر مصرف لبنان لتسريع الأعمال الذي جمع حوالي 1500 مشارك في 20 دولة. وقد هدف هذا المؤتمر إلى تعميم مخططات النجاح بين رجال الأعمال، المستثمرين والخبراء. وتخلله إطلاق العديد من المبادرات منها نية إنشاء مركز مشترك للتكنولوجيا بين لبنان وإنكلترا.

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb