أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

رنامج الجسر البحري للصادرات اللبنانية

12 آب. 2015

أعلن رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان المهندس نبيل عيتاني أن برنامج الجسر البحري للصادرات اللبنانية وُضع بهدف ضمان انسياب الانتاج اللبناني إلى الأسواق التقليدية والحفاظ على موقع المنتج اللبناني في هذه الأسواق وتثبيت ثقة المستهلك فيها والحفاظ على التوازن العرض والطلب داخل السوق اللبناني. وكان عيتاني قد عقد مؤتمرا صحافيا في 12 آب 2015 للإعلان عن صدور مرسوم إعطاء "ايدال" سلفة خزينة بقيمة 21 مليار ليرة لدعم فرق تصدير الصادرات الزراعية والصناعية إلى الدول العربية عبر البحر لمدة سبعة أشهر.

وفد سوداني "ايدال"

27 تموز. 2015

بحث وفد سوداني برئاسة الأمين العام لجهاز تنظيم شؤون السودانيين العاملين في الخارج السفير حاج ماجد محمد السوار مع رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان المهندس نبيل عيتاني في العلاقة بين الهجرة والتنمية المحلية والبرنامج الموضوع لجذب استثمارات  المغتربين حيث تم تبادل الخبرات في هذا المجال.

وفد من نقابة مصدري الخضار والفاكهة في "ايدال"

21 تموز. 2015

بحث وفد من نقابة مصدري الخضار والفاكهة برئاسة نعيم خليل مع رئيس مجلس إدارة "ايدال" المهندس نبيل عيتاني في آلية دعم الصادرات الزراعية عبر "الجسر البحري للصادرات" التي أقرها مجلس الوزراء في جلسته الأخيرة. وقد أكد المهندس عيتاني للوفد أن الصادرات الزراعية خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام 2015 سجلت تراجعا طفيفا بلغ 2 في المئة فقط مقارنة مع الفترة نفسها من العام 2014.

لقاء مع السفير اللبناني في المكسيك

20 تموز. 2015

التقى رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان المهندس نبيل عيتاني السفير اللبناني في المكسيك هشام حمدان. وشدد الطرفان على ضرورة تفعيل علاقات الشراكة بين لبنان والمكسيك لاسيما من خلال تحريك عملية الاستثمار المتبادل بين البلدين.

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb