أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

"ايدال" تستقبل وفدا من MIEUX للربط بين الاغتراب والتنمية المحلية

08 تشرين الثاني. 2015

في إطار سعيها لوضع مبادرة من شأنها استقطاب استثمارات المغتربين اللبنانيين، استقبلت المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان "ايدال"، وعلى مدى اسبوع، وفدا من برنامج MIEUX الذي يعمل على تقديم المشورة والخبرات الفنية والتقنية في موضوع الربط بين الاغتراب والتنمية المحلية. وقد ضم الوفد الخبير في الاتحاد الأوروبي السيد جورج بورتوغال (مستشار الرئيس البرتغالي وعضو المجلس الاغترابي)، السيدة تيلما هاريس من كونيكت ايرلند، والسيد نوازاد هوديوالا من برنامج MIEUX.

محاضرة في SGBL

04 تشرين الثاني. 2015

حاضر رئيس مجلس إيدال المهندس نبيل عيتاني أمام مجموعة من مدراء مصرف اس جي بي ال حول الحوافز والفرص الاستثمارية. وأوضح أن القطاع المصرفي يعتبر شريكا استراتيجيا رئيسيا بالنسبة إلى ايدال نظرا لأهمية دوره في سلسلة القيمة الاستثمارية سواء من خلال الارشاد أو التمويل.

زيارة الى المباني الجديدة لمشروع "هوا شيكن"

21 تشرين الأول. 2015

زار رئيس مجلس إدارة إيدال المهندس نبيل عيتاني، يرافقه عضو مجلس الإدارة الأستاذ وسيم عودة ووفد من المؤسسة، المباني الجديدة لمشروع "هوا شيكن" حيث اطلع على سير العمل في المنشآت القائمة في منطقة أنفة كتوسعة لمصنع الصفرا. واطلع على التقنيات المستخدمة في تصنيع الدجاج وفقا للمعايير العالمية في مجال حماية البيئة وسلامة الغذاء. يبلغ حجم الاستثمار في هذا المصنع 52,6 مليون دولار، ويهدف إلى مضاعفة الطاقة الإنتاجية لتلبية احتياجات السوق المحلية.

زيارة رئيس المكتب التجاري في السفارة المصرية في بيروت

20 تشرين الأول. 2015

استقبل رئيس مجلس إدارة إيدال المهندس نبيل عيتاني رئيس المكتب التجاري في السفارة المصرية في بيروت د. محمود مظهر والمستشارة التجارية د .منى وهبة اللذين وجها دعوة للأستاذ عيتاني للمشاركة في أعمال "ملتقى اﻷعمال المصري اللبناني" بين 8-10 ت2 في القاهرة. يجمع هذا الملتقى الشركات المتوسطة والصغيرة من كلا البلدين ويهدف إلى استطلاع فرص اﻷعمال. 

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb