أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

حفل التسلم والتسليم بين رئيس مجلس الإدارة السابق المهندس نبيل عيتاني والدكتور مازن سوي

10 تشرين الأول. 2019

جرى حفل التسلم والتسليم بين رئيس مجلس الإدارة السابق المهندس نبيل عيتاني والدكتور مازن سويد في حضور اعضاء مجلس الإدارة المعيّنين حديثا وموظفي المؤسسة.

واثنى الدكتور سويد على الجهد الذي بذله عيتاني خلال السنوات الخمسة عشرة الأخيرة من اجل المحافظة على المؤسسة في اصعب الظروف التي مر بها لبنان. كما اكد على اهمية النهوض بها لتصبح قصة نجاح لبنانية يحتاج إليها الجميع.

Gitex 2019

06 تشرين الأول. 2019

شاركت المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان ممثلة برئيس مجلس إدارتها المعيّن حديثا الدكتور مازن سويد في معرض جيتكس الذي تم تنظيمه في مدينة دبي بين 6 و9 تشرين الأول الحالي، حيث قامت المؤسسة برعاية الجناح اللبناني الذي شارك فيه 21 مؤسسة ناشئة وشركة صغيرة ومتوسطة الحجم.
واكد سويد ان ايدال ستكون الشريك الأساسي لقطاع تكنولوجيا المعلومات من خلال العمل على ايجاد الطرق والوسائل المناسبة لدعم هذا القطاع وتعزيز دوره في ارساء اقتصاد المعرفة ومجاراة التطورات التكنولوجية المستمرة.

لقاء مع ممثلي الجامعات في لبنان

12 أيلول. 2019

تماشياً مع مهمتها في دعم شباب لبنان وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال لديهم في مرحلة مبكرة، التقى فريق عمل المؤسسة بممثلي الجامعات حيث نوقشت سبل التعاون الممكنة بين وحدة مساندة الأعمال في إيدال (BSU) والجامعات والمؤسسات التعليمية التي التزمت تنمية روح المبادرة.

زيارة سفير نيوزيلندا السيد جريج لويس

28 آب. 2019

التقى سفير نيوزيلندا غير المقيم حديثا في لبنان السيد جريج لويس برئيس مجلس إدارة "ايدال" المهندس نبيل عيتاني، يرافقه القنصل الفخري النيوزيلندي في بيروت السيد محمود حيدر. بعد عرض وجيز لمهام المؤسسة، تناول الطرفان تعزيز التجارة والاستثمارات في القطاعات الواعدة في البلدين. كما تابع المشاركون موضوع الزيارة الأخيرة التي قامت بها هيئة نيوزيلندا للتجارة والمشاريع (NZTE)، وبحثوا في السبل الآيلة إلى جذب المستثمرين النيوزيلنديين إلى لبنان وتعزيز الصادرات اللبنانية إلى نيوزيلندا.

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb