أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

حلقة نقاش بعنوان "فرص الاستثمار الزراعي الابتكاري في لبنان"

12 نيسان. 2019

شاركت ايدال في حلقة نقاش بعنوان "فرص الاستثمار الزراعي الابتكاري في لبنان" التي نظمها القنصل العام في السفارة اللبنانية في الولايات المتحدة (نيويورك) مجدي رمضان والجامعة الأمريكية في بيروت. وتم خلال الحلقة استعراض فرص استثمارية في لبنان امام المستثمرين ورجال الأعمال المحتملين. من بين المواضيع التي بُحثت، ناقش المحاضرون موضوع الزراعة العامودية، تربية الحلزون وزراعة الزعفران.

معرض سمارتكس 2019

10 نيسان. 2019

شاركت ايدال في الافتتاح الرسمي لمعرض سمارتكس بصفتها شريكاً استراتيجيًا. وهذا المعرض الذي يستقطب الأفراد والشركات من قطاع التكنولوجيا بات منصة رائدة لعرض الابتكارات وفتح فرص التواصل. وأدارت ايدال نقاشاً تقنياً مع حسان صليبي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Band Industries حيث استعرض تجربته وانجازاته.

لقاء مع وزير الدولة لشؤون تكنولوجيا المعلومات عادل افيوني

02 نيسان. 2019

التقى رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان المهندس نبيل عيتاني وزير الدولة لشؤون تكنولوجيا المعلومات عادل افيوني. وعُقد لقاء بينهما للتداول في موضوع التعاون لوضع رؤية مشتركة لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

واعلن عيتاني ان القطاع نما بنسبة تراكمية بلغت 7 في المئة بين 2014 و2016، في حين ان نسبة النمو المتوقعة بين 2016 و2019 تقدر بـ 10 في المئة. واكد ان تنمية هذا القطاع وتطويره يعزز موقع لبنان كقاعدة للتكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط. من ناحيته، أشار الوزير افيوني إلى ان التعاون مع "ايدال" يشكل مدماكا اساسيا في وضع وتنفيذ مخططات طموحة لدعم قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتحوّل نحو اقتصاد المعرفة.

لقاء مع وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد

01 نيسان. 2019

استقبل رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان المهندس نبيل عيتاني مع وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد اليوم في زيارة تهدف إلى الاطلاع على المبادرات والبرامج التي تقوم بها ايدال في إطار تنمية الصادرات اللبنانية. وتحدث المهندس عيتاني عن برامج تنمية الصادرات التي تعمل عليها المؤسسة والتي تشمل الزراعة والصناعات الغذائية ومنتجات قطاع التكنولوجيا، مستعرضا استراتيجية المؤسسة لهذه البرامج خلال العامين المقبلين.

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb