أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

الجناح اللبناني في معرض الصناعات الغذائية العالمي SIAL

19 تشرين الأول. 2014

افتتح رئيس مجلس إدارة مدير عام المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان المهندس نبيل عيتاني الجناح اللبناني في معرض الصناعات الغذائية العالمي SIAL  الذي أُقيم في فرنسا بين 19 و23 تشرين الأول 2014. وتميز هذا المعرض بالمنافسة الشديدة حيث شارك فيه 7500 عارض من 104 دول من حول العالم.

تسليم عقد سلة الحوافز لمشروع عمران للصناعات الغذائية

14 تشرين الأول. 2014

تسلّم المدير التنفيذي لمشروع عمران للصناعات الغذائية السيد عثمان علم الدين عقد سلة الحوافز الخاص بالمشروع بعد أن وافق عليه مجلس الوزراء. وقد شمل هذا العقد حوافز عديدة منها إعفاء من الضريبة على الأرباح وتخفيض رسوم إجازات العمل والإقامة للعمال الأجانب وذلك لمدة عشر سنوات.

شاركت "ايدال" في "اجتماع المنظمة الدولية للهجرة"

02 تشرين الأول. 2014

شاركت المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان "ايدال" ممثلة برئيس مجلس إدارتها المهندس نبيل عيتاني في "اجتماع المنظمة الدولية للهجرة" الذي تنظمه المنظمة بالتعاون مع وزارة الخارجية الايطالية والذي يُعقد في روما بين 2 و3 تشرين الأول 2014، في حضور مسؤولين وخبراء وممثلين عن عدد من المنظمات وجمعيات الأعمال الخاصة بالمغتربين. وقد كانت للمهندس عيتاني مداخلة في اليوم الأول من الاجتماع، خلال جلسة عمل تمحورت حول "الاستثمارات المنتجة عبر الشراكات والمشاريع المتعددة الجنسيات"، حيث تناول الجهود التي يقوم بها المغتربون من أجل المساهمة في مسيرة التنمية في البلد الأم.

جولة لـ "ايدال" في المصنع الجديد لشركة محمصة الرفاعي

24 أيلول. 2014

زار رئيس مجلس الإدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان المهندس نبيل عيتاني، على رأس وفد من المؤسسة، مصانع شركة الرفاعي التي تقوم بإنشاء وتجهيز مصنعها الجديد في منطقة حالات – جبيل بعد أن تقدمت بطلب لنيل عقد سلة الحوافز من المؤسسة.

ويهدف هذا المشروع الجديد إلى توسعة نشاط شركة محمصة الرفاعي القائمة حاليا في بيروت.، وذلك عبر إنشاء مصنع جديد لإنتاج وتعليب المكسرات والحلويات في منطقة حالات يتوافق والخطة التي وضعتها الشركة لزيادة طاقتها الإنتاجية خلال الأعوام المقبلة لتلبية احتياجات السوق المحلية والإقليمية والعالمية، بالإضافة إلى تطوير وزيادة أصناف المنتجات التي تتوافر حاليا وتعزيز جودتها وفقا لأرفع المعايير والمقاييس المعتمدة عالمياً. تبلغ قيمة المشروع الاجمالية حوالي 25 مليون دولار ويوفر 375 فرصة عمل

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb