أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

ايدال تزور شركة الصناعات البلاستيكية المتطورة API

28 كانون الثاني. 2015

زار وفد من المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان شركة الصناعات البلاستيكية المتطورة API بعد منحها عقد سلة الحوافز لتوسعة المشروع القائم حاليا بكلفة تتجاوز العشرين مليون دولار. وأعرب رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس نبيل عيتاني عن فخره بهذه الصناعة القادرة على المنافسة والتوسّع عالميا. وأشار إلى أن وقوف الدولة، من خلال "ايدال"، إلى جانب هذه الصناعات أمر ضروري وحيوي لمستقبل صناعي زاهر.

زيارة الجمعية الصداقة اللبنانية – المصرية لايدال

13 كانون الثاني. 2015

زارت جمعية الصداقة اللبنانية – المصرية ايدال في إطار التحضير لملتقى الأعمال اللبناني المصري الذي يعقد في بيروت في 13 شباط 2015. وقد كان الاجتماع فرصة لإلقاء الضوء على سبل تفعيل العلاقات الاقتصادية بين البلدين في إطار تعزيز المناخ الاستثماري في المنطقة. يذكر أن المستثمرين المصريين يبدون اهتماما في قطاعات عديدة على غرار العقارات، البناء، البنى التحتية والخدمات المالية. 

لقاء مع سفير لبنان في عُمان الأستاذ حسام دياب

08 كانون الثاني. 2015

عقد رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان المهندس نبيل عيتاني لقاءا مع سفير لبنان في عُمان الأستاذ حسام دياب. وخلال اللقاء، تم البحث في تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين، خصوصا في المجال الاستثماري، فضلا عن تشكيل مجلس الأعمال اللبناني –العُماني. 

أجتماع EUROMED Migration III على مستوى المدراء العامين

19 كانون الأول. 2014

في إطار تنظيم الاتحاد الأوروبي لمؤتمر الهجرة الأورو-متوسطي الثالث، شارك كل من رئيس مجلس إدارة ايدال المهندس نبيل عيتاني ومدير عام المغتربين هيثم جمعة، إضافة إلى المنسّق الوطني لمشروع ICMPD كميل نعّوم، في الاجتماع الذي عقد في روما على مستوى المدراء العامين. وقد هدف الاجتماع إلى تقويم التقدم الذي تم تحقيقه من ضمن مؤتمر الهجرة الأورو-متوسطي الثالث والتفاهم حول الاستراتيجية والاتجاهات التي سوف يتم اتباعها في المرحلة المقبلة من البرنامج. 

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb