أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

مؤتمر الاستثمار العالمي السنوي العشرين الذي يتنظمه WAIPA

14 حزيران. 2015

شاركت ايدال ممثلة برئيس مجلس إدارتها المهندس نبيل عيتاني وعضوي المجلس مرشد الحاج شاهين ووسيم عودة، في الاجتماع السنوي العشرين الذي عقدته منظمة الـ WAIPA في ميلانو ايطاليا بين 14 و16 حزيران 2015.وقد ضم هذا الاجتماع مؤسسات تشجيع الاستثمار والمسؤولين الرسميين من عدد كبير من الدول، إضافة إلى ممثلين عن القطاع الخاص والأكاديميين ممن يعملون على وضع سياسات واستراتيجيات الاستثمار الأجنبي المباشر. وتم خلال الاجتماع انتخاب نواب الرئيس والمدراء الإقليميين للمنظمة. وعلى هامش الزيارة، شاركت ايدال في مهرجان الجناح اللبناني في معرض اكسبو ميلان 2015 الذي تم تنظيمه في حضور وزير الاقتصاد والتجارة ومدير عام الوزارة. 

المنتدى الاقتصادي العربي اليوناني

03 حزيران. 2015

شاركت "ايدال" في المنتدى الاقتصادي العربي اليوناني الرابع الذي نظمته الغرفة العربية اليونانية للتجارة والتنمية في أثينا في 3 و4 حزيران الحالي. وقد كانت لرئيس مجلس إدارة "يدال" المهندس نبيل عيتاني مداخلة خلال جلسة: "الدول العربية – المناخ الاستثماري: الفرص والعقبات"، تحدث فيها عن المناخ الاستثماري في لبنان والحوافز والفرص المتاحة.

مؤتمر "تفعيل دور المغترب في التكامل العالمي حول الاستثمار ونقل المعرفة"

29 أيار. 2015

شاركت ايدال في مؤتمر " تفعيل دور المغترب في التكامل العالمي حول الاستثمار ونقل المعرفة " الذي نظمته مجموعة البنك الدولي، بالتعاون مع "مركز التكامل المتوسطي" في 29 أيار 2015، في مرسيليا – فرنسا.

وأعلن رئيس مجلس الإدارة المهندس نبيل عيتاني أن "ايدال" تعمل جاهدة من أجل بناء استراتيجية محلية لجذب استثمارات المغتربين المباشرة من جهة، وزيادة فعالية الرابط الاقتصادي بين لبنان المقيم ولبنان المغترب من جهة أخرى.

مؤتمر رجال الاعمال اللبنانيين الصينيين

26 أيار. 2015

شاركت المؤسسة العامة في الدورة السادسة من مؤتمر رجال الاعمال اللبنانيين الصينيين الذي انعقد في فندق فينيسيا، بيروت. وفضلا عن المشاركة في المعرض المرافق للمؤتمر، نظمت ايدال ورشة عمل في اليوم الثاني من المؤتمر ضمت كلمة لرئيس مجلس إدارتها المهندس نبيل عيتاني كمتحدث أساسي، وعرض حول المناخ الاستثماري في لبنان والفرص والحوافز. ثم ترأس عيتاني بعد ذلك جلسة تحت عنوان "لبنان: فرص استثمارية واعدة في إطار الحزام الاقتصادي لطريق الحرير".

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb